رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
17:00
كوت ديفوار
جنوب أفريقيا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
20:00
زامبيا
نيجيريا

طاهر أبو زيد: قادرون على تحقيق الحلم الاوليمبي والتنظيم رائع

السبت 09/نوفمبر/2019 - 07:27 م
طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد
رامي رجب
طباعة

أشاد طاهر أبوريد وزير الرياضة السابق وعضو مجلس النواب البارز بالتنظيم الرائع لحفل افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 سنة لكرة القدم الذي شهده أمس الأول مؤكدا أنه يكون حريصا على التواجد في البطولات الكروية الكبرى مثلما حدث من قبل في أكثر من مناسبة ، ووصف طاهر أبو زيد نجم مصر والأهلي الأسبق الملقب بماردونا النيل الحفل بأنه رائع وجذاب ومعبر.

وتابع أن استضافة مصر للأحداث الكروية الجماهيرية هو دليل دامغ على قوة الدولة المصرية ورسالة للعالم بأننا بلد الأمن والأمان .

ويضيف طاهر أبو زيد احد ابرز المواهب الكروية النادرة التي أنجبتها مصر قائلا : فوز مصر على مالي بداية مبشرة لجيل شوقي غريب الذي أثق في إمكانايته وقدراته الفنية العالية لقيادة مصر نحو التأهل إلى الاولمبياد والمنافسة على البطولة الإفريقية بقوة ، لدينا جيل واعد يستطيع أن يعيد الكبرياء للكرة المصرية وأنا اعتبر أن لاعبي المنتخب الاوليمبي هم النواة الحقيقية للكرة المصرية ومخزونها الاستراتيجي في المستقبل القريب.

وأكد طاهر أبو زيد أن حفل الافتتاح الرائع يؤكد على روعة التنظيم متمنيا التوفيق للجنة الخماسية باتحاد الكرة القادرة على قيادة السفينة الكروية فى هذه الفترة الاستثنائية وتابع قائلا : أتمنى أن ينجح المنتخب الاوليمبي في تعويض إخفاق الكبار في البطولة السابقة وان تعود الابتسامة إلى الجماهير العاشقة للكرة.

ads
ads
ads