رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
17:00
كوت ديفوار
جنوب أفريقيا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
20:00
زامبيا
نيجيريا

أليسون بيكر يحذر نجوم ليفربول من السيتى

السبت 09/نوفمبر/2019 - 03:21 م
أليسون بيكر
أليسون بيكر
ريهام أسامة
طباعة

تحدث النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، عن الموقعة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في البريميرليج، مشددًا علي رغبته في عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نارية أمام مانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وكان ليفربول قد خسر مباراة واحدة فقط في الموسم الماضي، أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-2، ليتوّج الأخير بلقب الدوري الإنجليزي، متفوقًا على الريدز بفارق نقطة واحدة فقط، ويتجدد الصراع بينهما هذا الموسم.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية تصريحات أليسون بيكر، قائلًا: "في الموسم الماضي كانت التجربة مذهلة وتقريبا مثالية".

 

وأوضح: "خسرنا مباراة واحدة في الموسم الماضي، وكانت أمام مانشستر سيتي، ولذلك ندرك أهمية هذا اللقاء للجميع".

 

وأضاف: "أعلم أنها مجرد ثلاث نقاط، ولكنهم في غاية الأهمية بالنسبة للجميع".

 

وتابع: "المان سيتي من أفضل الفِرق في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية، ويجب بذل أقصى جهد لنا للفوز والتتويج باللقب".

 

وأتم مشددًا: "لا نريد الشعور بما شعرنا به الموسم الماضي. احتلال المركز الثاني بفارق نقطة واحدة. هذا صعب".

 

كما تحدث بيكر عن إصابته في ربلة الساق، التي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نوريتش سيتي، في الجولة الأولى من البريميرليج، ليغيب على إثرها لأكثر من شهرين، ويحل محله أدريان

وقال بيكر: "بعد الإصابة مباشرة قال الطبيب إنني قد أغيب لأربعة أو ستة أسابيع، وبعد إجراء الفحوص تبين أن الإصابة كبيرة والغياب سيكون لفترة أطول".

 

وأتم: "استغللت فترة الغياب لتجهيز نفسي بشكل أفضل لاستكمال الموسم، بالنسبة لي كانت فترة إعداد جيدة. أنا في أتم جاهزيتي الآن، وهذا سيساعدني في بقية الموسم".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 6 نقاط.

ads
ads
ads