رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
1
روسيا
4
بلجيكا
تصفيات يورو 2020
جارية
0
أيرلندا
0
هولندا
تصفيات يورو 2020
جارية
4
ألمانيا
0
بيلاروسيا

رئيس برشلونة: نحضر لفترة "ما بعد ميسى" وهذا موقف تشافى

السبت 09/نوفمبر/2019 - 01:04 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
عبد الرحمن بدر
طباعة

يبدو أن إدارة نادي برشلونة بدأت بالفعل العمل لمرحلة ما بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق وأسطورته.

ليونيل ميسي بدأ مسيرته مع النادي الكتالوني في عام 2005؛ واستطاع تسطير اسمه كواحد من أفضل اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق.


وقال جوسيب ماريا بارتوميو؛ رئيس نادي برشلونة في تصريحات لوكالة أسوشيتدبريس العالمية: "نحن نجهز أنفسنا لما بعد حقبة ميسي؛ لا شك لدي أن ميسي سيظل مرتبطًا بالنادي طوال حياته حتى بعد اعتزاله كرة القدم".

ليونيل ميسي لعب 697 مباراة رفقة الفريق الكتالوني؛ وسجل 609 هدفًا، وصنع 247 لزملائه في الفريق طوال مسيرته الاحترافية بكامب نو.

وأضاف: "نيمار كان لديه الفرصة ليصبح رقم 1 بعد ميسي والأمور لم تسر بشكل جيد؛ واستثمرنا الكثير من الأموال في فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي".

وبسؤاله عن إمكانية خلافة تشافي هيرنانديز، لاعب الفريق السابق والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري، لإرنستو فالفيردي في تدريب برشلونة، أجاب: "هناك حالات كثيرة للعديد من المدربين الذين خاضوا أولى تجاربهم التدريبية في الدوري الإسباني ونجحوا بدون خبرات؛ متابعًا: "مايريده المدرب هو أن يتم تطبيق خططه بشكل واضح؛ عليه أن  يعرف ماذا يحتاج ثم بعد ذلك يحتاج مجموعة من اللاعبين الذين بإمكانهم تطبيق الأفكار".



ads
ads