رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات كأس الامم الافريقية
15:00
بوروندي
المغرب
تصفيات يورو 2020
21:45
ألمانيا
آيرلندا الشمالية
تصفيات يورو 2020
21:45
هولندا
استونيا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
16:00
كوت ديفوار
غانا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
20:00
مصر
جنوب إفريقيا

الأهلى يبدأ التنسيق مع سفارة مصر فى تونس استعدادًا لمواجهة النجم

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:55 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الاتصالات مع السفارة المصرية في تونس بدأت لترتيب رحلة الفريق المرتقبة نهاية الشهر الجاري إلى العاصمة التونسية لمواجهة النجم الساحلي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ أن سمير عدلي المدير الإداري للفريق بدأ التنسيق مع الجانب التونسي، وأيضا السفارة المصرية في تونس؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالرحلة مبكرا.

ويلتقي الأهلي نظيره النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد سيد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر يتطلع لتحقيق أكبر المكاسب الفنية الممكنة من فترة توقف الدوري الحالية بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر، وأيضا المنتخب الأوليمبي بمنافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات طوكيو 2020.

وأضاف عبدالحفيظ أنه يجري البحث والتنسيق مع بعض الأندية؛ لخوض مباراتين وديتين على أقصى تقدير خلال فترة التوقف الحالية، مؤكدًا أن الأمر قيد البحث.

وأوضح أن الجهاز الفني يسعى لاستغلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، خلال توقف الدوري بعد تحقيق أهدافه في المرحلة الأولى التي شهدت خوض معسكر إعداد نموذجي في الإمارات وكان فرصة جيدة جدا لتجهيز الفريق للمرحلة المهمة المقبلة التي ستشهد ارتباطات محلية وإفريقية قوية.

في سياق مختلف، ضع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالأهلي برنامجا بدنيا خاصا للاعبين؛ للبدء في تنفيذه  بعد غدٍ الإثنين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ، حيث حصل الفريق على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد العودة من الإمارات مساء الأربعاء الماضي عقب خوض معسكر إعداد في دبي.


ads
ads