رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
1
روسيا
4
بلجيكا
تصفيات يورو 2020
جارية
0
أيرلندا
0
هولندا
تصفيات يورو 2020
جارية
4
ألمانيا
0
بيلاروسيا

تشيلسى يستضيف كريستال بالاس.. وليستر سيتى يُلاقى أرسنال بالبريميرليج

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:05 ص
تشيلسي
تشيلسي
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره كريستال بالاس على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليج.

 مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

ويسعى تشيلسي لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل النادي اللندي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على واتفورد بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، قبل أن يقع في فخ التعادل الإيجابي مع أياكس أمستردام بنتيجة 4-4، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يرغب فريق كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، والحفاظ على تواجده ضمن العشرة الأوائل.

 

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بيرنلي مع وست هام يونايتد، نيوكاسل يونايتد مع بورنموث، توتنهام هوتسبير مع شيفيلد يونايتد، ساوثهامبتون مع إيفرتون، وليستر سيتي مع أرسنال، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.

ads
ads