رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدورى الألمانى والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ ودورتموند
بايرن ميونخ ودورتموند

يلتقي نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره وغريمه التقليدي بروسيا دورتموند، في الجولة الـ11 من الدوري الألماني "البوندزليجا".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني اليوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند على ملعب "أليانز أرينا"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني اليوم

وتُذاع مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند على قناة beIN SPORTS HD 5.

 

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير، بعد الهزيمة المُذلة أمام أينتراخت بنتيجة 1-5، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الألماني، وذلك في محاولة منه للدفاع عن اللقب، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويخوض البايرن هذا اللقاء تحت قيادة المدرب المؤقت هانز ديتر فليك، الذي حقق فوزًا ثمينًا على أولمبياكوس بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليضمن التأهل لدور الـ16 من المسابقة.

 

ويفتقد العملاق البافاري في مباراة اليوم جهود كل من لوكاس هيرنانديز، نيكلاس زوله ويان فييت آرب؛ بسبب الإصابة، كما سيغيب المدافع جيروم بواتينج؛ بسبب الإيقاف.

 

في المقابل، يرغب فريق دورتموند في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، بعدما حقق فوزًا صعبًا على إنتر الإيطالي بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد دورتموند في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.