رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
17:00
كوت ديفوار
جنوب أفريقيا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
20:00
زامبيا
نيجيريا

ريال مدريد يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام إيبار بالليجا

السبت 09/نوفمبر/2019 - 09:50 ص
ريال مدريد
ريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره إيبار، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا.

 مباراة ريال مدريد ضد ايبار

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل خطف الصدارة من برشلونة، وذلك بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع ريال بيتيس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الماضية من الليجا.

 

ويدخل النادي الملكي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا عريضًا على جالطة سراي التركي بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف الميرنجي في هذا اللقاء الثنائي جاريث بيل وجيمس رودريجيز لعدم الجاهزية الفنية، كما يغيب البرازيلي مارسيلو؛ بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة جالطة سراي التركي، بجانب الثنائي ماركو أسينسيو وناتشو فرنانديز؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب إيبار في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد إيبار في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ألافيس مع بلد الوليد، وفالنسيا مع غرناطة، وبرشلونة مع سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني.

ads
ads
ads