رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
17:00
كوت ديفوار
جنوب أفريقيا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
20:00
زامبيا
نيجيريا

برشلونة يسعى لتأمين صدارته أمام سيلتا فيجو بالليجا

السبت 09/نوفمبر/2019 - 09:50 ص
برشلونة
برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره سيلتا فيجو على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا.

 برشلونة ضد سيلتا فيجو

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، من أجل تعزيز صدارته لجدول الترتيب، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل الفريق الكتالوني مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام ليفانتي بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الإسباني، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي مع سلافيا براج التشيكي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم جهود نجمه الأوروجواياني لويس سواريز، الذي يعاني من مشكلة في الساق، وجوردي ألبا الذي يعاني من شد في أوتار الركبة، والتي قد تبعده عن الفريق لمدة تصل إلى 6 أسابيع.


في المقابل، يرغب فريق سيلتا فيجو في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، والهروب من منطقة الهبوط.

 

جدير بالذكر أن برشلونة لديه مباراة مؤجلة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

وتم تأجيل مباراة الكلاسيكو إلى يوم 18 ديسمبر المقبل، بدلًا من 26 أكتوبر الماضي؛ وذلك بسبب الأحداث السياسية والمظاهرات التي يشهدها إقليم كتالونيا.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد سيلتا فيجو في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.


ads
ads
ads