رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
1
روسيا
4
بلجيكا
تصفيات يورو 2020
جارية
0
أيرلندا
0
هولندا
تصفيات يورو 2020
جارية
4
ألمانيا
0
بيلاروسيا

"الكابتن"يحاور رمضان صبحي: إخفاق المنتخب الأول صعّب مهمتنا.. وتحت أمر البدري

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:47 م
الكابتن
حوار: أحمد جمال
طباعة

تحدث رمضان صبحي، قائد المنتخب الأوليمبي، لـ"الكابتن" في حوار قصير عقب تخطي عقبة المنتخب المالي في افتتاحية مباريات الفريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر خلال نوفمبر الجاري.


وقال "صبحي" عن دوره كقائد للفريق: "تحدثت مع اللاعبين عن صعوبة المباراة، كونها مباراة الافتتاح والتي تقام على أرضنا مما يضع علينا مسئولية كبيرة، كان يجب أن نبذل أقصى جهد ممكن لإسعاد المصريين والجمهور الذي حضر للملعب، والحمد لله حققنا الثلاث نقاط وسوف نبدأ مباشرة التفكير في المباراة القادمة".

 

وعن احتفاله مع مصطفى محمد قال صبحي: كلنا واحد نلعب لفريق واحد ونمثل منتخب مصر، مصطفى أخويا وعلاقتنا جيدة وكذلك جميع اللاعبين، كلنا واحد وهدفنا إسعاد الشعب المصري".

 

وإذا ما كان وجود الجمهور قد شكَّل دافعا بالنسبة للاعبين أم أنه وضع عليهم المزيد من الضغط أضاف صبحي: "أشكر الجمهور الذي تواجد في الملعب، وجوده شيء كبير بالنسبة لنا، وجودهم أعطانا دفعة كبيرة جدا ونتمنى أن يكونوا معنا دائما خلال الفترة القادمة ونعدهم بتحسن الأداء خلال المباريات المقبلة".


وبسؤاله عن الإخفاق السابق للمنتخب الأول في البطولة التي استضافتها مصر منذ أشهر وما إذا كان قد وضع على اللاعبين المزيد من الضغط قال: "بالتأكيد إخفاق المنتخب الأول يمثل ضغطا كبيرا علينا ولكننا نركز في البطولة الحالية، نقوم بعملنا وما يجب علينا فعله، طالما نؤدي ما علينا يبقى التوفيق من عند الله ونتمنى أن يكون حليفنا إن شاء الله".

 

أخيرا بخصوص المنتخب الأول وما إذا كان حسام البدري أو أي من أعضاء جهازه قد تواصلوا معه قال: "لا لم يتحدث معي أحد حتى الآن، أنا حاليا مع المنتخب الأوليمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب وأضع كامل تركيزي معه، بالتأكيد أنا تحت أمر الكابتن حسام البدري والمنتخب الأول في أي وقت في حالة رغبتهم في ضمي ولكنني أركز في اللحظة الحالية مع الكابتن شوقي غريب وبالطبع أتمنى العودة لمنتخب مصر في أقرب فرصة".

ads
ads