رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ يكشف موعد عودة فايلر.. وأزارو ينتظم في التدريبات

فايلر
فايلر

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعود إلى القاهرة بعد غدٍ الأحد قادمًا من سويسرا بعد الحصول على إجازة سريعة عقب انتهاء معسكر الفريق أمس الأول في الإمارات.


ويقود فايلر تدريبات الأهلي، الإثنين المقبل، استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري الممتاز، وانطلاقة مشوار الفريق بدور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا بلقاء النجم الساحلي  التونسي المقرر له  يوم 29 نوفمبر الجاري.

 

يذكر أن فايلر غادر إلى سويسرا أمس الخميس، بعد ترتيب الأمر مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، خاصة أنه لم يحصل على إجازة منذ توليه المهمة رسميًا نظرًا لارتباطات الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

ومن المقرر  ان يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الإثنين المقبل بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء المعسكر الخارجي والعودة من الإمارات.

 

كما كشف عن موعد انتظام أزارو وأجاي في التدريبات، مؤكدا أنه تحدد يوم 12 نوفمبر الجاري موعدًا لانتظام الثنائي في المران.

 

وقال سيد عبدالحفيظ إن أزارو وأجاي لن يشاركا في مران الفريق المقرر له يوم الإثنين المقبل بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، وتم التنسيق معهما علي التواجد في التدريبات الثلاثاء المقبل.

 

ويتواجد أجاي في نيجيريا بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني بالسفر إلي بلاده عقب انتهاء معسكر الإمارات من أجل تجديد جواز السفر الخاص به، بينما يعود أزارو إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة قادما من المغرب بعد انتهاء مشاركته في المعسكر الأخير لمنتخب بلاده استعدادًا لمواجهتي موريتانيا وبوروندي.