رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تحديد موقف صلاح من المشاركة فى موقعة ليفربول ومانشستر سيتى

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 01:30 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

أفادت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية بأن النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، جاهز للمشاركة في موقعة مانشستر سيتي المرتقبة.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نارية مرتقبة أمام مانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

 

وأوضحت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تعمّد إشراك صلاح في مباراة الفريق أمام جينك البلجيكي من البداية، كـ"بروفة" لاستعادة لياقته البدانية والوصول للجاهزية الكاملة بنسبة 100% قبل مواجهة مانشستر سيتى.

 

وكان ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على جينك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح قد تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به في الكاحل، وأجرى اختبارًا طبيًا، أمس الأربعاء، من أجل التأكد من تعافيه وجاهزيته لمواجهة مانشستر سيتي.

 

يأتي ذلك بعدما غاب صلاح عن المشاركة في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، قبل أن يعود أمام توتنهام وتتجدد إصابته، ليشارك في مباراة أستون فيلا، ولكنه خرج ولم يُكمل اللقاء لعدم جاهزيته بشكل كامل.

 

ويتصدر ليفربول تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 6 نقاط.

ads
ads