رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بالأسماء .. "الكابتن" يكشف عقوبات المتورطين في "خناقة" قمة السلة

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 04:51 م
الأهلي والزمالك في
الأهلي والزمالك في كرة السلة
أسامة محمد
طباعة

علم موقع "الكابتن"، من مصادره داخل اتحاد كرة السلة، أن المناقشة المبدئية لأزمة مباراة الأهلي والزمالك بدور الـ16 لكاس مصر، التي أقيمت بصالة النادي الأهلي، والتي شهدت أحداث مؤسفة، قد أسفرت عن إدانة ثلاثة لاعبين على الأقل، وهم هيثم السحرتي من الزمالك، وإبراهيم الجمال وأحمد إسماعيل من الأهلي، كما أدانت عصام عبد الحميد المدير الفني للزمالك، وكذلك النادي الأهلي باعتباره منظم اللقاء.

وعلم "الكابتن" أن سبب إدانة هيثم السحرتي لاعب الزمالك، هو الجري وراء لاعب الأهلي إيهاب أمين، أثناء سير المباراة، ومحاولة الاعتداء عليه وكانت الشرارة للإحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة ، أما سبب إدانة أحمد إسماعيل، وإبراهيم الجمال لاعبا الأهلي، فالأول ظهر حاملا لكرسي محاولا الاعتداء به على لاعبي وجهاز الزمالك، أما الثاني فتوجه ناحية المدير الفني للزمالك، ووجه له سيلا من الشتائم، كما دفعه بيده في صدره وهو ما ظهر في أحد الفيديوهات.

وعن سبب معاقبة المدير الفني للزمالك، فهو إثارته للحضور أثناء اللقاء وإيقافه أكثر من مرة واعتراضه على الحكام بصورة غير لائقة، أما النادي الأهلي فتمت إدانته أيضا للسماح بزيادة عدد الحضور المتفق عليه أكثر من مرة خلال اللقاء الذي توقف بسبب ذلك.

وعن العقوبات فعلم "الكابتن" أنها ستتراوح بين الإيقاف الذي قد يصل إلى 4 مباريات وأيضا الغرامة المالية التي سيتم تغليظها بصورة كبيرة وأيضا غرامة مالية على الأهلي بسبب عدم التزامه بما جاء في الاجتماع ألتنسيقي للقاء.

كانت مباراة دور الـ16 لكاس مصر التي أقيمت أمس بصالة الأهلي وانتهت بفوزه  قد شهدت عقب نهايتها  أحداث مؤسفة باشتباك لاعبي الزمالك و الأهلي بالأيدي،  ما أدى إلى أعمال شغب واشتباكات داخل الصالة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads