رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إقالة كوفاتش.. بايرن ميونخ فى مهمة صعبة أمام أوليمبياكوس بدورى الأبطال

بايرن ميونخ وأولمبياكوس
بايرن ميونخ وأولمبياكوس

يلتقي بايرن ميونخ الألماني نظيره أوليمبياكوس اليوناني على ملعب "أليانز أرينا"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى بايرن ميونخ لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة المُذلة أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5–1، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا".

 

 ويدخل العملاق البافاري مباراة اليوم، تحت قيادة المدرب هانز فليك، الذي تولى قيادة الفريق بشكل مؤقت، خلفًا لنظيره الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لبايرن ميونخ، قبل الاستعداد لمواجهة غريمه التقليدي بروسيا دورتموند في الكلاسيكو، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الألماني، قبل بداية فترة التوقف الدولي.

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متفوقًا على توتنهام صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط، بينما يتذيّل أوليمبياكوس الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بايرن ميونخ مع أوليمبياكوس، لوكوموتيف موسكو مع يوفنتوس، سرفينا زافيزدا مع توتنهام هوتسبير، باير ليفركوزن مع أتلتيكو مدريد، ريال مدريد مع جالطة سراي، باريس سان جيرمان مع كلوب بروج، أتلانتا مع مانشستر سيتي، دينامو زغرب مع شاختار دونيتسك، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري أبطال أوروبا.