رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يستضيف كلوب بروج فى دورى الأبطال

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وكلوب بروج

يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره كلوب بروج البلجيكي على "حديقة الأمراء"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى الفريق الباريسي لمواصلة تألقه أوروبيًا مستغلًا عاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل حسم تأهله لدور الـ16 بدوري الأبطال مبكرًا، من خلال الفوز أو التعادل، ولكن بشرط تعثر جالطة سراي أمام ريال مدريد.

 

ويفتقد باريس سان جيرمان في مباراة اليوم جهود نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يواصل غيابه عن مباريات الفريق؛ بسبب الإصابة.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط، بينما يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد نقطتين، في حين يتذيّل جالطة سراي بنقطة واحدة فقط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بايرن ميونخ مع أوليمبياكوس، لوكوموتيف موسكو مع يوفنتوس، سرفينا زافيزدا مع توتنهام هوتسبير، باير ليفركوزن مع أتلتيكو مدريد، ريال مدريد مع جالطة سراي، باريس سان جيرمان مع كلوب بروج، أتلانتا مع مانشستر سيتي، دينامو زغرب مع شاختار دونيتسك، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري أبطال أوروبا.