رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يسعى للانفراد بالصدارة أمام لوكوموتيف موسكو بدورى الأبطال

يوفنتوس
يوفنتوس

يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي بملعب "لوكوموتيف"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، حيث وقع في فخ التعادل مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يتغلّب على باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة، في أول جولتين من دور المجموعات، وذلك في محاولة منه للتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال "التشامبيونزليج".

 

ويأمل اليوفي لتكرار الفوز على لوكوموتيف، بعدما تغلّب عليه بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من دوري الأبطال، من أجل الانفراد بصدارة جدول الترتيب.

 

ويفتقد يوفنتوس في مباراة اليوم جهود 3 لاعبين بسبب الإصابة، هم ماتيا دي شيليو والنجم جيورجيو كيليني والجناح دوجلاس كوستا.

 

في المقابل، يرغب فريق لوكوموتيف في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل الالتحاق ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" على الأقل، وذلك بعدما حقق فوزًا مفاجئًا على بايرن ليفركوزن، قبل أن يتعرّض للخسارة مرتين أمام أتلتيكو مدريد يوفنتوس في الجولات الثلاث الماضية.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد لوكوموتيف في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بايرن ميونخ مع أوليمبياكوس، لوكوموتيف موسكو مع يوفنتوس، سرفينا زافيزدا مع توتنهام هوتسبير، باير ليفركوزن مع أتلتيكو مدريد، ريال مدريد مع جالطة سراي، باريس سان جيرمان مع كلوب بروج، أتلانتا مع مانشستر سيتي، دينامو زغرب مع شاختار دونيتسك، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري أبطال أوروبا.