رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصور الأهلى يروى لـ"الكابتن" تفاصيل الاعتداء عليه فى مباراة كرة السلة

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 01:45 ص
اشتباكات لاعبي الاهلى
اشتباكات لاعبي الاهلى والزمالك
أحمد جمال
طباعة
تعرض رامي رواش المصور لدى المركز الإعلامي بالنادي الأهلي للاعتداء اللفظي والجسدي من قِبل لاعبين وإداريين بالزمالك وفقا لتصريحات أدلى بها الزميل لموقع "الكابتن".

وقال روّاش: في الثواني الأخيرة من المباراة قام لاعب الأهلي إيهاب أمين بحركة مهارية مع أحد لاعبي الزمالك يبدو أنها استفزتهم، وعلى الفور قام لاعبو الزمالك وإداريو الفريق بالاعتداء على أمين وبقية لاعبي الأهلي بالضرب بالأيدي والكراسي بالإضافة إلى تحطيم مقاعد اللاعبين التي كانوا يجلسون عليها لاستخدامها في الاعتداء على لاعبي فريقنا إلى جانب توجيه إشارات خارجة لجمهور الأهلي المتواجد في الصالة.

وأضاف رامي روّاش: في هذه اللحظة كنت أقوم بدوري كمصور في تسجيل الواقعة بالصور والفيديو من حقي أن أقوم بعملي من أجل حماية فريقي، أنا أعمل كمصور لدى النادي وهذه حقوقي وعلي أن أحافظ عليها.

وتابع روّاش: أثناء تصوير الواقعة فوجئت بعدد من لاعبي وإداري الزمالك يهاجمونني بالكراسي وقام بعضهم بالجري تجاهي من أجل الاشتباك معي، لم أستطع تحديد هويتهم ولست على دراية بأسماء لاعبي الزمالك الذين حاولوا التعدي علي، لحسن الحظ لم يصيبني سوء.. الموقف كان في طريقه للتطور لولا تدخل أمن النادي الذي تدخل وقام برفعي من المدرج مباشرة وقمت بتهريب الكاميرا مع زملائي عبر المدرجات حيث أرادوا الاستيلاء عليها وتحطيمها أيضا.

رواش اختتم تصريحاته لـ"الكابتن" قائلا: في النهاية أنا مصور ومن حقي القيام بعملي دون أن يتعرض لي أي شخص، أحمد الله على أن أمن النادي تدخل سريعا وأنهى المشكلة بسرعة، لو تمكنوا من الوصول إلي لتطور الأمر وحدثت مشكلة كبيرة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads