رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة منتخب الأثقال المشاركة في بطولة العالم للمكفوفين

صورة من المؤتمر الصحفي
صورة من المؤتمر الصحفي للبطولة



عقد الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين برئاسة أحمد عوين مؤتمراً صحفيا اليوم الثلاثاء من أجل الكشف عن تفاصيل بطولة العالم لرفع الأثقال المقبلة والبطولة الأفريقية لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين، حيث تستضيف مصر البطولتين خلال الفترة ما بين 15 إلى 22 نوفمبر المقبل في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وعبر أحمد عوين عن سعادته البالغة باستضافة مصر بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين رقم 14 وأيضا إستضافة البطولة الأفريقية الأولى، مشيراً إلى أن اللاعبين سوف يبذلون جهداً كبيراً من أجل تحقيق ميداليات لمصر خلال البطولتين.

وأشار رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين إن البطولة سوف تضُم بها 12 دولة مختلفة وهم [ تركيا - روسيا - اوكرانيا - التشيك - اليابان - ليبيا - زيمبابوي - الهند - جورجيا - فنزويلا - نيجيريا ] بجانب المنتخب الوطني المصري.

وأكد عوين إن هذا الرقم يعد قياسيا في تاريخ البطولة، حيث تشهد البطولة للمرة الأولى مشاركة هذا العدد من المنتخبات وهو الأكبر في تاريخ النسخ الماضية من بطولات العالم، وسوف تضم أيضاً 88 لاعب من الدول المشاركة، وسوف تكون اوكرانيا هي الدولة التي تشارك بأكبر عدد في هذة النسخة خلف مصر ببعثة قوامها 19 لاعب.

وتضم بعثة الفريق المصرى 23 لاعبا ولاعبة وهم :-

اللاعبين : محمد رمضان - مصطفى صبحي - علي محمد علي - احمد عادل - الحسن فراج - إسلام سيف - مصطفى سليمان - أحمد عليوة - خالد علي - محمد رمضان - محمود شحته - محمد الجمال - علي القشاوي.

اللاعبات : إسراء الكريم - فاطمة البربير - شيماء عبد المقصود - أية حمادة - فاطمة السعيد - روان جاد - رشا جمال - إسراء الكريم - منى راشد - فاطمة خميس.