رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجنايني لأعضاء "العمومية": نعمل للمصلحة العامة.. وتطوير اللعبة مسئوليتنا

الكابتن

عقد مساء اليوم عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع عدد من  أعضاء الجمعية العمومية من أندية القسمين الثاني والثالث في حضور الدكتور  جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة والكابتن محمد فضل والدكتور أحمد عبدالله عضوي اللجنة ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد.

 

وأكد الجنايني للحضور على أنه يعمل منذ توليه المسؤلية للمصلحة العامة فقط بدون النظر لأي مصالح شخصية على الإطلاق وأن اللجنة هي المسؤلة عن تطوير لعبة كرة القدم طبقا لتكليف الفيفا.

 

وأشار عمرو الجنايني إلى أن كرة القدم أخذت منحة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير كرة القدم بما يليق بتاريخ مصر الحاضر والمستقبل ويجب علينا جميعا استغلال هذه الفرصة الذهبية ولذلك اللجنة تعمل ليل نهار من اجل المصلحة العامة.

 

وأكد الجنايني على عدم خوضه الانتخابات مستقبلا ومعه في ذلك أعضاء اللجنة  حتى في حالة أتاحت اللوائح لهم ذلك، قائلا: "احترم كل أعضاء الجمعية العمومية كما أن مقر الاتحاد هو البيت الكبير لهم".

 

وأشار رئيس لجنة إدارة الاتحاد للحضور إلى أنه لم يسع لتأجيل الجمعية العمومية العادية التي كان مقررا انعقادها في نهاية الشهر الماضي.

 

وكان الحضور قد ناقشوا بعض الأمور الخاصة بتطوير كرة القدم المصرية، حيث طلب رئيس اللجنة من الأعضاء تقديم اقتراحاتهم حتى يتم دراستها دراسة متأنية ثم يتم الإعلان عن الأسباب الخاصة بقبولها أو عدم قبولها بشفافية تامة.

 

من جهته أكد الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة على أن سبب تأجيل الجمعية العمومية العادية تم طبقا لخطاب اللجنة الاوليمبية  المنوط بها اعتماد الجمعيات العمومية للاتحادات والأندية.

 

وكان ممثلو الجمعية العمومية برئاسة سمير موسى رئيس نادي الزرقا طالبوا اللجنة بضرورة إعادة النظر في انعقاد الجمعية العمومية العادية خلال الفترة المقبلة.