رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يعود للمران اليوم.. وحسين السيد يتعافى من الإصابة

الأهلي
الأهلي

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب شباب الأهلي دبي، والذي يستضيف تدريبات الفريق خلال المعسكر الذي يقام في الإمارات والذي ينتهى بشكل رسمي غدا الأربعاء.

ويؤدي الفريق مرانه مساء اليوم قبل ساعات من نهاية المعسكر ومغادرة البعثة دبي غداً للعودة إلى القاهرة.

وحقق الفريق أهدافه في معسكر دبي، من خلال التدريبات اليومية التي ركز فيها الجهاز الفني على الجوانب الفنية والخططية إلى جانب التركيز على الجانب النفسي والمعنوي من خلال جلساته وحديثه مع اللاعبين.

ويخوض الأهلي المرحلة الثانية من فترة الإعداد بعد العودة من الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 4 أيام.

وفي السياق ذاته قرر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة 4 أيام، بعد انتهاء المعسكر الذي يقام حاليا في الإمارات والذي يختتم غدا، الأربعاء، حيث سيعود الفريق للتدريبات بالقاهرة يوم 11 نوفمبر الجاري.

ويطير فايلر إلى سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة؛ مستغلا فترة التوقف على أن يعود ويقود المران؛ استعدادا لاستكمال مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمباراة النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري.

وغادر اللاعبون الدوليون دبي أمس وانضموا لمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وكان مران الفريق في الإمارات قد اشتمل على جانب فني وتدريبات خططية، وحرص رينيه فايلر على إيقاف المران والحديث مع اللاعبين لتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبناء الهجمات.

أما المهاجم جونيور أجايي، يتوجه إلى نيجيريا مباشرة بعد نهاية معسكر الفريق المقام حالياً في دبي، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني والإداري بالنادي، على أن يعود من جديد وينتظم في التدريبات الجماعية استعداداً للمرحلة المقبلة.

ويتوجه أجايي من دبي إلى نيجيريا مباشرة، وذلك لتجديد جواز السفر الخاص به، وأكد على عودته في الموعد المحدد له للانتظام في المران.

كما يتوجه الثلاثي علي معلول ووليد أزارو وجيرالدو إلى بلادهم؛ للانضمام للمنتخبات الوطنية؛ استعدادا لخوض مباريات التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

كما أكد الجهاز الطبي للفريق الأول، تعافي حسين السيد من الكدمة التي تعرض لها في الركبة، وانتظم أمس في المران الجماعي بصورة طبيعية، بعد زوال الورم في موضع الإصابة.

وقال الجهاز الطبي إن أحمد الشيخ لاعب الفريق، تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ويخضع لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران بعد تنفيذه لبرنامج تأهيلي أمس على ملعب شباب أهلي دبي.

كما أكد الجهاز أن محمود متولى يواصل تنفيذ البرنامج الخاص به مع اتباع التعليمات الأخيرة للطبيب الألماني المتواجد في الإمارات، والذي اطلع على الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها مؤخرا في دبي وأكد من خلالها على ضرورة مد فترة تأهيل اللاعب.