رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر يهدد لاعبي فريق اليد بسموحة.. تعرف على السبب

الكابتن


هدد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بتوقيع عقوبات على اللاعبين وتطبيق اللائحة بعد انقطاعهم عن تدريبات الفريق أمس الأول الأحد حيث فوجئ أحمد وائل المدير الفني للفريق بغياب كل اللاعبين عن تدريب الفريق أمس الأول باستثناء لاعبين فقط من فريق الشباب .
وكتب فرج عامر على صفحته الشخية "فيس بوك": "أي لاعب في الفريق الأول لكرة اليد بنادي سموحة يمتنع عن التدريب يعرض نفسه لتطبيق اللائحة والنادي لا يمانع في الاستغناء عن أي لاعب يرغب في ذلك نظير إحضار عرض انتقال مناسب ".
واعتبر اللاعبون كلام رئيس النادي إدانة لنفسه خاصة أن هناك مشاكل مالية تواجه الفريق وتسود حالة من الغضب بينهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية بالإضافة إلى رواتبهم الشهرية المتأخرة منذ يوليو الماضي.

وأكد اللاعبون أنهم طالبوا إدارة النادي أكثر من مرة بصرف رواتبهم الشهرية لكن دون جدوى وحصلوا على أكثر من موعد لتقاضي مستحقاتهم لكن الإدارة أخلفت وعودها معهم مما جعل بعض اللاعبين يهددون بالرحيل عن النادي السكندري خلال الفترة المقبلة.
فيما أكد آخرون أنهم لم يتقاضوا النسبة المستحقة لهم في عقودهم بخلاف الراتب الشهري مما جعلهم يمرون بظروف صعبة ومشاكل مادية عديدة وهو مايجعلهم يفكرون في الرحيل وشكوى النادي للاتحادات المنسوبين إليها.