رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورتموند يبحث عن الثأر أمام إنتر بدوري أبطال أوروبا

دورتموند وإنتر
دورتموند وإنتر

يحل نادي إنتر الإيطالي ضيفًا على نظيره بروسيا دورتموند الألماني بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويبحث دورتموند عن رد اعتباره والثأر من إنتر، بعدما فاز الأخير بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة ماركو رويس، قائد بروسيا دورتموند، في هذا اللقاء؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، والتي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام فولفسبورج، في الدوري الألماني، والتي انتهت بفوز دورتموند برباعية نظيفة.

 

في المقابل، يرغب فريق إنتر في مواصلة تألقه أوروبيًا، وتكرار الفوز في مباراة اليوم، من أجل الانفراد بالوصافة والتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال.

 

ويتسلّح النادي الإيطالي في مباراة اليوم بسجله الرائع خارج ملعبه، حيث يُعد الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم، الذي نجح في الفوز بجميع المباريات التي لعبها خارج ملعبه.

 

ويحتل إنتر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط خلف برشلونة الإسباني صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، فيما يتفوق على بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقطـ، بينما يتواجد سلافيا براج التشيكي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من برشلونة مع سلافيا براج، زينيت مع لايبزيج، نابولي مع سالزبورج، ليفربول مع جينك، ليون مع بنفيكا، فالنسيا مع ليل، تشيلسي مع أياكس أمستردام، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.