رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يسعى لتكرار الفوز على جينك بدوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره جينك البلجيكي على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، في محاولة منه للدفاع عن اللقب الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم، حيث ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن "مو" لا يزال يعاني من آلام في الكاحل، بعد تعرّضه بالتواء مرتين في نفس المكان، والتي لحقت به خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، الشهر الماضي، بالدوري الإنجليزي، والتي غاب على إثرها عن مواجهة مانشستر يونايتد.

 

وتجددت إصابة صلاح خلال مشاركته في مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي، ليغيب على إثرها عن مواجهة أرسنال، في دور الـ16 بمسابقة كأس الرابطة.

 

في المقابل، يرغب فريق جينك في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الثأر من هزيمته أمام ليفربول بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يتواجد جينك في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.


وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من برشلونة مع سلافيا براج، زينيت مع لايبزيج، نابولي مع سالزبورج، ليون مع بنفيكا، فالنسيا مع ليل، تشيلسي مع أياكس أمستردام، بروسيا دورتموند مع إنتر، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.