رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه يكشف حقيقة تطاوله على الخطيب وتركي آل الشيخ

أسامة نبيه نجم الزمالك
أسامة نبيه نجم الزمالك السابق

أكد أسامة نبيه، نجم نادي الزمالك السابق، أنه لا يمتلك حسابا علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وكل ماتم تداوله، من هجوم على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وتركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، غير صحيح.

وأوضح نجم نادي الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"أنه لايمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعى غير "الفيس بوك" لافتا إلى أنه  أعلن أكثر من مرة أن هذا الحساب "مزيف".

وكان  المستشار تركي آل الشيخ، قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صور تواجده في منزل رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب لزيارته بعد إجراء عملية جراحية في الظهر، لإنهاء الخلافات، ونشر "آل الشيخ"، صورًا له مع "بيبو" من داخل منزله وعلق عليها قائلاً: "في زيارة لـ أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا". 


وقال أسامة نبيه، لم أعلق على كل مايدور في الوسط الرياضي، لأنه ليس من شأني الهجوم على أي طرف من الأطراف، مشيرًا إلى أنه تربطه علاقة احترام مع الجميع.

وأضاف: الجميع يعلم مدرسة أسامة نبيه في التعامل، وهذه  ليس مدرستي الدخول في تراشق مع حد.

وكانت قد نشرت صفحة عبر موقع "انستجرام" تحمل اسم أسامة نبيه، صورة زيارة تركي آل الشيخ مع محمود الخطيب، وسخرت من الصورة، والصلح الذي حدث بين الطرفين.