رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

سعفان الصغير يتحدث عن مستقبل حراسة مرمى الإسماعيلي

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 03:48 م
سعفان الصغير
سعفان الصغير
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، عن مستقبل حراسة مرمى الدراويش، خلال الفترة المقبلة.

وقال الصغير في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي:" الفريق حاليا يمتلك 5 حراس على أعلى مستوي، فمحمد مجدي ومحمد فوزي يقدمان أداء رائعًا مع الفريق".

وأضاف:" أتمنى أن يستمر هذا الثنائي على نفس المستوي والأداء، فالفريق لديه تحديات كبيرة سواء على المستوي المحلي أو العربي، المرحلة القادمة، أرفض اتباع سياسة التدوير داخل مركز حراسة المرمى".

وواصل الصغير:" الحارس الأجهز والأفضل فنيا، هو من يحافظ على مكانته داخل التشكيل الرئيسية، مشيرا إلى أن باقي الحراس سيكون لهم دور مع الفريق، في ظل ضغط المباريات مع استئناف الدوري الممتاز".

وأتم:"معظم لاعبي الفريق من أصحاب فئات عمرية صغيرة في السن، ويحتاجون لبعض الوقت من أجل اكتساب الخبرات المطلوبة، لذلك أطلب الجماهير بالوقف بجوارهم وعدم الاستعجال".

ومن جانب آخر سيخضع محمود عبدالعاطى «دونجا»، ارتكاز الإسماعيلي إلى اختبار طبي خلال الأيام القليلة المقبلة، للوقوف على موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد تعرض لشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، على خلفية مشاركته بمواجهة حرس الحدود بمسابقة الدوري المحلى، والتي حسمها الأخير لصالحه بهدف نظيف.

ويخوض الفريق حاليا سلسلة من المباريات الودية خلال فترة توقف الدوري، استعدادا لاستئناف مشواره بمسابقة الدوري وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتشهد المسابقة المحلية فترة توقف تصل لمدة شهر، بسبب انطلاق بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، الجمعة  المقبلة وحتى يوم 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ads