رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

تقرير.. خافيير أجيري يقترب من تدريب فريق إسباني

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 01:40 م
خافيير أجيري
خافيير أجيري
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بات قريبًا من تولي مهمة تدريب أحد الأندية الإسبانية، خلال الفترة المقبلة.

 

وكان أجيري قد أُقيل من منصبه كمدير فني للمنتخب المصري، بعدما ودّع الفراعنة بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضيين، وذلك من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن خافيير أجيري بات قريبًا من تدريب فريق ليجانيس الإسباني، خلفًا لنظيره لويس كمبرانوس.

 

وأوضحت الصحيفة أن تعيين أجيري مديرًا فنيًا لفريق ليجانيس تُعد مسألة وقت فقط، وقد يتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأشارت "ماركا" إلى أن أجيري يمتلك خبرة تدريب الأندية الإسبانية من قبل، حيث تولى قيادة فِرق أتلتيكو مدريد، أوساسونا، ريال سرقسطة وإسبانيول.

 

ويتولى لويس كمبرانوس تدريب ليجانيس بشكل مؤقت حاليًا، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو، الذي كان مديرًا فنيًا للفريق في بداية الموسم، قبل أن يرحل عن منصبه.

 

وخسر أمام إيبار، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، قبل أن يتعرّض لهزيمة مذلة أمام ريال مدريد بخماسية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الـ11 من الليجا.

 

ويعاني ليجانيس من تراجع النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث يحتل المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط.




ads
ads