رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. ثلاثي الأهلي الكبار يرفضون الاعتزال نهاية الموسم

شريف إكرامي
شريف إكرامي

رفض ثلاثي الفريق الأول بالنادي الأهلي، شريف إكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي، الاعتزال نهاية الموسم الجاري، بعد الجلسة التي جمعت بينهم وبين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، علي هامش معسكر الفريق في الإمارات، بسبب تتوقف بطولة الدوري المحلي حاليا بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القُمر في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة الكاميرون 2021، وكذلك خوض المنتخب الأوليمبي تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

 وعلم "الكابتن" أن مدير الكرة حاول إقناع اللاعبين بإنهاء الموسم الجاري بالحصول علي بطولة إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية حتي يكون مسك الختام لمشوارهم في الملاعب.

وكشفت جلسة مدير الكرة عن وجود رغبة من لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب بالنزول بمعدل الأعمار في الفريق بداية من الموسم الجديد خاصة بعد تحديد شروطها في الصفقات الجديدة.

إلا أن الثلاثي تمسكوا بقرارهم  الرافض فكرة الاعتزال نهاية الموسم، خاصة أن كل لاعب لديه طموحات وأهداف يرغب في تحقيقها قبل إعلان اعتزاله بجانب قدرته علي العطاء لمدة موسمين قادمين.

وطلب اللاعبون من مدير الكرة "صراحة" لو كان النادي يرغب في عدم استمرارهم مع الفريق، فيتم إبلاغم بفترة كافية لأنهم يمتلكون عروضًا محلية مغرية حتي يتم حسم القرار بشكل نهائي.

وحاول عبدالحفيظ امتصاص ثورة غضب اللاعبين بأن حديثه ليس تقليلا منهم بالعكس فإن النادي يقدر دورهم وإسهاماتهم طوال المواسم الماضية ولكنهم يبحثون عن ختام جيد وتكريم بالشكل اللائق.

ولم يتواصل عبدالحفيظ مع حسام عاشور كابتن الفريق بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي أثار قلق عاشور بخصوص مستقبله مع الفريق، خاصة انه اشترط الاعتزال حال الحصول علي بطولة إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية وقتها سيكون خير ختام لمشواره مع الأهلي.