رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الدوليون يغادرون معسكر الأهلي.. وفايلر يسافر سويسرا الخميس

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 12:21 م
لاعبو الاهلى الدولييون
لاعبو الاهلى الدولييون
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة
غادر لاعبو الأهلي الدوليون معسكر الفريق في الإمارات صباح اليوم الإثنين للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول، وذلك بعد الاتصالات التي جرت في الساعات الأخيرة بين الجهاز الفني للمنتخب ومسئولي النادي، لتعديل موعد عودة الدوليين إلى القاهرة.

وجاء تعديل موعد عودة الدوليين للقاهرة قبل انتهاء معسكر الفريق بالإمارات، بعدما قرر رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، صرف النظر عن إقامة مباراة ودية خلال معسكر الفريق في دبي، والاكتفاء بالتدريبات اليومية التي تقام على ملعب شباب أهلي دبي، وتم التنسيق بين الجهاز الفني للأهلي ونظيره بالمنتخب ليتقرر عودة الدوليين صباح اليوم.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القُمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021، التي ستقام في الكاميرون، فيما يعسكر الأهلي في الإمارات للاستعداد للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال الفريق منافسات بطولة الدوري العام، وخوض مواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري، والتي ستقام في تونس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، يغادر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، إلى مسقط رأسه في سويسرا؛ لقضاء إجازة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم 7 نوفمبر الجاري.

ويستأنف الفريق مرانه مساء اليوم الإثنين في  معسكره التدريبي المقام في الإمارات، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، حيث يؤدي الفريق مرانه على ملعب شباب أهلي دبي.

وقام رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بتقسيم الاستعدادات خلال مرحلة التوقف إلى قسمين؛ الأول في الإمارات، حيث يخوض الفريق معسكرًا تدريبيًا في دبي يشتمل على جانب فني وبدني ويركز فيه المدير الفني على الجانب النفسي والمعنوي بعد صرف النظر عن إقامة مباراة ودية.

ومن المقرر أن يستكمل الجزء الثاني من خطة الإعداد في القاهرة بعد العودة من الإمارات، حيث يستكمل الفريق برنامجه التدريبي استعدادًا للدوري العام ودور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

في سياق مختلف، يخضع حسين السيد، لاعب الأهلي، لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران الفريق اليوم، للتأكد من شفائه بشكل نهائي من الإصابة التي اشتكى منها في الركبة، حيث تعرض حسين السيد لكدمة أدت إلى تورم الركبة.


ads
ads