رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هدفه في ليفربول.. تعرف على مدة الصيام التهديفي الأطول في بداية مشوار تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

نجح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، في تسجيل أول أهدافه بقميص أستون فيلا الإنجليزي عندما زار شباك ليفربول أمس في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

واحتاج تريزيجيه إلى 10 مباريات ليسجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي و12 مباراة بشكل عام ليفتتح أهدافه بقميص الفيلانز، لكن ذلك لم تكن المدة الأطول للدولي المصري مع افتتاح أول أهدافه مع أي فريق يلعب بصفوفه.

المدة الأطول لتريزيجيه كانت مع النادي الأهلي في بداية مشواره مع الفريق الأول بالقلعة الحمراء حيث نجح في تسجيل أول هدف رسمي بالقميص الأحمر يوم 6 أبريل 2014 في شباك مصر المقاصة خلال أحداث المباراة التي انتهت برباعية نظيفة للنادي الأهلي ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري موسم 2013-2014.

واحتاج تريزيجيه إلى 35 مباراة خاضها مع الأهلي ليدون أول أهدافه، حيث كانت أولى مشاركاته في مباراة القمة أمام الزمالك يوم 22 يوليو 2012 في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومع أندرلخت البلجيكي، شارك تريزيجيه في 11 مباراة لكنه لم يسجل أي أهداف ونع هدف واحد فقط.

ومع موسكورن البلجيكي، سجل أول أهدافه في ثاني مباراة له وكانت أمام ويستيرلو يوم 17 سبتمبر 2016 بالجولة السابعة من الدوري البلجيكي.

أما مع قاسم باشا، فافتتح مشاركاته بالتسجيل في أول مباراة وكانت أمام ألانيا سبور يوم 12 أغسطس 2017 في افتتاح مباريات الدوري التركي.