رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روبرتسون يتحدث عن الرأسية الأولى وتطور ماني

هدف روبرتسون
هدف روبرتسون

عبر أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول؛ المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، عن سعادته بالهدف الذي سجله أمس في مباراة أستون فيلا بالدوري الانجليزي.

وسجل روبرتسون هدف التعادل لليفربول بعد كرة عرضية لعبها ساديو ماني من الجانب الأيمن للملعب خلف دفاع أستون فيلا؛ وحولها روبرتسون برأسه في المرمى.

وقال روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أعتقد أن هذا الهدف هو الأول الذي أسجله برأسي؛ أبي وأمي في عطلة حاليًا؛ أبي سيتفاجأ عندما يعلم أنني سجلت هدفًا برأسي حتى عندما كنت ألعب في صفوف الناشئين؛ لا أتذكر أني فعلتها، أنا سعيد للغاية".

واستطاع ليفربول قلب النتيجة على أستون فيلا أمس بالدوري الانجليزي من تأخر بهدف لفوز بهدفين لهدف ليواصل تصدر ترتيب الدوري الانجليزي.

وأضاف: "كنت أعرف أنه بإمكاني الدخول في المساحة خلف الدفاع؛ العديد من الكرات أرسلت هناك خلال المباراة؛ لذا كنت أعرف أنني إذا وضعت نفسي في المكان المناسب ووصلت إلي الكرة سيكون بإمكاني التسجيل، ولحسن الحظ سجلتها في الشباك".

وعن عودة ليفربول في النتيجة بعد التأخر قال: "نحن نجيد فعل هذا؛ لا أعتقد إذا كانت أعصاب الجماهير ستتحمل هذا معنا ولكننا سجلنا الكثير من الأهداف في اللحظات الأخيرة والصعبة".

وواصل: "كما قلنا في الموسم الماضي أيضًا؛ الأمر يتعلق  بالعمل في المرحلة الإعدادية للموسم؛ لقد عملنا بقوة كبيرة من أجل الوصول لكامل اللياقة البدنية ونؤمن بقدرتنا على الاستمرار حتى النهاية، لعبنا 95 أو 96 دقيقة أمام أستون فيلا؛ ولهذا نحافظ على قوتنا وتعطشنا للتسجيل عندما تبدأ الفرق المنافسة في التعب ونبدأ في الحصول على فرص جيدة".

وأشاد بساديو ماني قائلًا: "ماني يقدم مستويات رائعة منذ قدمت إلى ليفربول؛ ولكن أعتقد أن 2019 هي سنة ساديو ماني لقد تطور كثيرًا؛ من الواضح ذلك خاصة أنه شارك في الحذاء الذهبي الموسم الماضي؛ ولكن هذا العام هو في طريقه للفوز بها".

واستطرد بالحديث عن هدف الفوز: "لقد كان هدفًا محطمًا؛ لقد تدربنا عليه كثيرًا؛ وحاولنا تنفيذ اللعبة في الشوط الأول؛ لكن الأمور لم تسير بنفس الطريقة التي سارت بها في كرة أرنولد التي سجلها ساديو؛ ولكن لهذا السبب كنا ننفذها في التدريبات ولحسن الحظ نجحنا فيها؛ لقد كانت نهاية لاتصدق".

وأتم: "نحن بحاجة لمواصلة العمل لأننا لم نكن في أفضل حالاتنا خاصة في الشوط الأول؛ وعلينا التحسن واللعب بطريقة أفضل ولكن طالما نفوز بالمباريات حتى ولو كنا لا نقدم الأداء الأفضل فنحن سعداء بذلك".