رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. صلاح "خليفة" رونالدو فى عمالقة أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني البحث عن صفقة هجومية من العيار الثقيل، لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة.

وكان رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو بالإضافات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «دياريو جول» الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وزين الدين زيدان المدير الفني للفريق، يريدان إبرام صفقة هجومية في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة أن النادي الملكي وضع قائمة بالمرشحين المُراد التعاقد معهم، على رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح، أو زميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول الإنجليزي، في ظل تألقهما رفقة الفريق هذا الموسم.

كذلك تستهدف الإدارة الحصول على خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، أو الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم التعاقد مع لوكا يوفيتش في الصيف الماضي، إلا أنه لم يقدم الأداء المنشود منه على المستوى الهجومي، ولذلك تريد الإدارة التعاقد مع "هدّاف".

من جانبها، أشارت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، في وقت سابق، إلى أن إدارة يوفنتوس تريد الحصول على خدمات صلاح أيضًا، حيث أرسلت بعضًا من المسئولين لمتابعته في مباراة توتنهام هوتسبير على ملعب "أنفيلد"، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

يذكر أن ليفربول قد حقق فوزًا صعبًا على أستون فيلا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.