رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بالدوري الاسباني (بث مباشر)

ميسي
ميسي

ينقل لكم الكابتن بث مباشر لمباراة برشلونة وليفانتي ضمن لقاءات الجولة الـ11 في بطولة الدوري الاسباني.
ويلتقي نادي برشلونة الإسباني بنظيره ليفانتي على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليجا.
مباراة برشلونة ضد ليفانتي
ويسعى النادي الكتالوني لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز السادس، من أجل تأمين صدارته لجدول الدوري الإسباني، ومحاولة التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

ويدخل البلوجرانا مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على بلد الوليد بنتيجة 5-1، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، حيث سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البرسا، هدفين في شباك الخِصم.

في المقابل، يرغب فريق ليفانتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري الإسباني، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

سعى برشلونة لتأمين صدارة الدوري الإسباني عندما يحل ضيفاً على ليفانتي في الخامسة مساء اليوم بملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليثدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد ليفانتي في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

وأعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة تشكيل فريقه للمباراة؛ وجاء كالآتي: 

في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن 

خط الدفاع: سرجيو روبرتو، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليه، نيلسون سميدو

وسط الملعب: أرتورو فيدال، آرثر ميلو، فرانكي دي يونج  

الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، لويس سواريز