رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
2
الاتحاد السكندري
1
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
انتهت
1
رابيد فيينا
2
أرسنال
الدوري الأوروبي
جارية الان
1
سيلتيك
2
ميلان
الدوري الأوروبي
جارية الان
3
توتنهام
0
لاسك لينز

صالح جمعة: جاهزون لاستعادة اللقب الإفريقي..والأهلي هو المنظومة الأنجح في مصر

السبت 02/نوفمبر/2019 - 04:02 م
صالح جمعة
صالح جمعة
محمد الدكر
طباعة

 

أكد صالح جمعة لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن جميع الأمور مستقرة داخل الفريق وهناك حالة من التركيز والاستقرار التي تمهد الطريق لتحقيق نتائج جيدة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وأضاف اللاعب أن معسكر الإمارات يعتبر مهما للغاية والفريق سيستفيد منه يوماً بعد الآخر سواء على صعيد الحصص التدريبية أو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني مع زيادة الانسجام والتلاحم بين اللاعبين كما يعتبر فرصة جيدة ليتعرّف السويسري رينيه فايلر المدير الفني على قدرات اللاعبين وإمكاناتهم بشكل أكبر نظرا لتوليه المسئولية منذ فترة قصيرة.

 وأشار لاعب الأهلي إلى إن الفريق عازم على مواصلة العروض القوية التي حققها قبل توقف مسابقة الدوري حيث فاز الأهلي في جميع المباريات الستة التي خاضها تحت قيادة فايلر محليا وإفريقيًا

وأوضح صالح جمعة ثقته في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي في ظل الرغبة الكبيرة للجيل الحالي باستعادة بطولة إفريقيا والحفاظ على لقب الدوري.

وتابع لاعب الاهلي أن  فايلر يجيد التعامل مع اللاعبين على المستوى الفتي والنفسي مشيرا الي ان من أهم مزايا فايلر أيضاً شخصيته القوية ونجاحه في التواصل مع اللاعبين، وتوصيل فكره لهم بطريقة سهلة، وهذا أمر مهم في عالم الكرة موضحاً أن المدير الفني استطاع كسب ثقة الجميع في الفريق بفضل سماته الجيدة داخل وخارج الملعب.

وأردف  صالح جمعة إنه جاهز للمشاركة مع الفريق حاليا موضحاً أنه ينتظر استئناف بطولة الدوري ليحظى بفرصة المشاركة مع الأهلي خاصة وأنه مُلتزم بتعليمات الجهاز الفني خلال التدريبات. 

وحول عدم مشاركته مع الفريق منذ تولي فايلر المسئولية قال: أعلم أن هذا الأمر يشغل الكثيرين وهو أمر أحزنني أيضاً لأني أتطلع للمشاركة دائماً في المباريات لهذا فان الفترة القادمة بالنسبة لي تمثل تحديا خاصا لإثبات ذاتي لنيل ثقة الجهاز الفني  والعودة للمشاركة في المباريات". 

و اختتم  صالح جمعة أنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي كما يشيع البعض لعدم مشاركته مع الفريق مشددا على أنه لا يشغل نفسه إلا بالتركيز في الملعب والعودة للتشكيل من جديد موضحاً أنه أغلق هذا الباب تماماً لرغبته الجادة في البقاء مع الأهلي وتحقيق نجاحات كثيرة في ظل دعم الجهاز الفني والإدارة والجمهور له كما أن الأهلي هو منظومة النجاح الأولى ليس في مصر فقط  لكن في منطقة الشرق الأوسط  لذا فمن الطبيعي أن يحرص كل لاعب على الاجتهاد للمشاركة والبقاء في الأهلي موضحاً أن عقده مع الأهلي يستمر ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

 

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads