رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

خاص.. الأهلي يستعين بالسويسري مونتيري لحسم مصير كهربا

السبت 02/نوفمبر/2019 - 03:22 م
كهربا
كهربا
محمد الدكر
طباعة


بدأت لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب التحرك لإنهاء صفقة محمود عبدالمنعم كهربا المحترف في أفيس البرتغالي خلال الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وجاء قرار اللجنة من أجل تجهيز بديل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول المعار من هيدرسفيلد الإنجليزى حتى نهاية الموسم الجاري والذي تمسك بالعودة مجددا إلى الاحتراف الأوروبي.

واتفق الخطيب مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني علي  ضم كهربا في يناير بعد تعثر شراء رمضان صبحي نهائيا بناء على رغبة اللاعب نفسه في العودة إلى أوروبا سواء الدوري الإنجليزي أو الإيطالي.

وأبدى السويسري تحفظه علي بعض تصرفات وسلوكيات كهربا بعد التقارير التي وصلته عقب ترشيح اللاعب للقلعة الحمراء.

و أكد بيبو للمدير الفني أن حالة إتمام الصفقة سيكون هناك تصرفات أخرى لكهربا لأنه يعلم نظام التعامل بين الجميع داخل النادي الأهلي والكل يعرف دوره وحدوده وأعتقد أن اللاعب مر بتلك الظروف أثناء وجوده في قطاع الناشئين قبل رحيله.

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" أن مجلس الأهلي كلف  الثنائي خالد مرتجى مسئول العلاقات الخارجية وأمير توفيق مدير التعاقدات بالسفر إلى سويسرا خلال الفترة المقبلة للجلوس مع مونتيري محامي الأهلي في قضاياه الخارجية بالفيفا.

وأضاف المصدر أن فتوى مونتيري في ضم اللاعب بعد الاطلاع علي عقده مع الزمالك قبل سفره الي البرتغال وكذلك الحصول على نسخة من شكوى الزمالك لدي لجنة فض المنازعات الرياضية لدراسة الأزمة ومعرفة مدى قانونية ضم اللاعب مقابل سداد مبلغ مالي أو تعرضه لعقوبة الإيقاف 6 أشهر مما يعني عدم الاستفادة منه فنيا.

الكلمات المفتاحية

ads