رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
4
المصري
2
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
انتهت
6
بيراميدز
0
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
جارية - الشوط الثاني
2
بولونيا
3
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
أستون فيلا
4
ليستر سيتي

قمة مغربية نارية بين الرجاء والوداد في كأس محمد السادس

السبت 02/نوفمبر/2019 - 10:30 ص
الرجاء والوداد
الرجاء والوداد
أحمد فهمي
طباعة
ستشهد مدينة الدار البيضاء، في الثامنة من مساء اليوم، مواجهة مغربية نارية، ستجمع قطبي المدينة، الرجاء والوداد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (محمد الخامس)، في إطار ذهاب دور الـ 16، لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وسيدخل الرجاء، المباراة بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمته في مباراة العودة على نفس الملعب ولكن في ضيافة الغريم التقليدي الوداد.

وفي المقابل، يخوض الوداد المباراة وسط ظروف صعبة في ظل العديد من الإصابات التي لحقت بلاعبيه لكن مدربه الصربي زوران مانولوفيتش يراهن على دكة البدلاء، للخروج بنتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.

ويتطلع الأخضر، لتحقيق الفوز الـ41 على جاره، في الوقت الذي يبحث فيه الأحمر عن الفوز الـ37، في تاريخ مواجهات الفريقين الذي لم يلتقيا من قبل على الصعيد العربي أو القاري.

ويدخل الرجاء اللقاء، بصفوف مكتملة بعد عودة محسن متولي وحميد أحداد، في وقت تضرب فيه الغيابات، صفوف الوداد، من بينها وليد الكرتي وعبداللطيف نوصير ومحمد الناهيري.

وكان الرجاء، قد تخطى عقبة فريق هلال القدس الفلسطيني، في دور الـ32، بعد فوزه ذهاباً في الدار البيضاء بهدف دون رد، قبل أن يكرر انتصاره في العودة بهدفين دون مقابل.

بينما نجح الوداد في الفوز على المريخ السوداني في الدور ذاته، بعد أن فرض عليه تعادلاً بهدف لمثله على ملعبه ووسط جماهيره، قبل أن يحسم التأهل بالفوز إياباً بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الوداد والرجاء على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، لحسم هوية المتأهل إلى الدور المقبل. 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كتالي:

الرجاء: أنس الزنيتي، عمر بوطيب، فابريس نجا، بدر بانون،  سند الورفلي، عبد الرحيم شاكير، فابريس نجوما، أيوب نناح (زكريا الوردي)، حميد أحداد، محسن متولي، مولانجو. 

الوداد: رضا التكناوتي، أيوب عملود، بدر كادارين، الشيخ كومارا، أشرف داري، إبراهيم النقاش، أنس أصباحي، يحيى جبران، إسماعيل الحداد، ميكائيل بابا توندي، أيوب الكعبي.
ads
ads