رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مباراة ليفربول وأستون فيلا.. تعرف على نتائج مواجهات صلاح ضد المصريين

الكابتن

تشهد الأيام المقبلة، مواجهات قوية للنجم المصري محمد صلاح أمام أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي حيث من المنتظر أن تقام مباراتين بينهما أحدهما يوم 2 نوفمبر المقبل في الدوري الإنجليزي أمام المباراة الأخرى فتقام في ديسمبر المقبل في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ومن المنتظر أن تكون مواجهة صلاح ضد تريزيجيه والمحمدي هي الأولى بينهم لأول مرة في الملاعب الأوروبية، لكن سبق لنجم ليفربول أن واجه عدد من اللاعبين المصريين خلال مشوارهم الاحترافي.

كهربا

سبق أن واجه صلاح مواطنه محمود كهربا وتحديدا بداية موسم 2013-2014، عندما كان مو لاعبا في بازل بينما كان كهربا معارا من إنبي إلى لوزيرين السويسري.

وتقابل الطرفان في مباراتين انتهت كلاً منهما بنتيجة واحدة هي التعادل 1-1.

محمد النني

سبق أن واجه صلاح صديقه محمد النني في أكثر من مناسبة خلال مشوار صلاح مع ليفربول بينما كان النني لاعبا في أرسنال.

في موسم 2017-2018، واجه صلاح أرسنال مرتين لكن النني لم يشارك، الأولى انتهت بانتصار عريض للريدز 4-0 والثانية انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وفي الموسم الماضي التقى محمد صلاح أمام النني مرتين أيضا ولم يشارك الأخير، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل 1-1 والثانية سجل صلاح هدفاً,

أحمد حجازي

واجه صلاح صديقه أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش موسم 2017-2018 مرتين في البريميرليج، الأولى انتهت بالتعادل السلبي والثانية انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وسجل مو هدفا.

رمضان صبحي

تقابل صلاح ضد رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون المعار للأهلي أكثر من مرة، في موسم 2017-2018 التقيا مرتين الأولى انتهت بثلاثية نظيفة لليفربول ضد ستوك سيتي فريق رمضان السابق، وسجل صلاح هدفين والثانية انتهت بالتعادل السلبي، وشارك صبحي في المباراتين.