رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تجدد إصابته.. نابي كيتا يخضع للفحص الطبي

نابي كيتا
نابي كيتا

كشف صحيفة «ليفربول إيكو» عن آخر تطورات إصابة النجم الغيني نابي كيتا، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام أرسنال، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية

وكان كيتا قد تعرّض للإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 5-5، ليتأهل الريدز إلى دور ربع النهائي من كأس الرابطة.

وأكدت الصحيفة تجدد إصابة نابي كيتا في الكاحل، على أن يجري المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب. 

ويعاني كيتا من الغياب المتكرر منذ الموسم الماضي، بعدما أُصيب في مباراة ليفربول وبرشلونة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كذلك غاب كيتا من المشاركة رفقة منتخب غينيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، التي أُقيمت في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين.

أما الموسم الجاري، فلم يشارك كيتا في العديد من المباريات رفقة ليفربول، حيث لعب مباراة مانشستر يونايتد كبديل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 6 نقاط.