رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

مدير الكرة بالإسماعيلى يحدد موقف المصابين من مواجهة الجزيرة

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 02:53 م
صبري المنياوي
صبري المنياوي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف صبري المنياوي، مدير الكرة للاسماعيلى، عن خطة إعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية.

وتشهد المسابقة المحلية حاليا فترة توقف طويل تصل لأكثر من شهر، بسبب تنظيم مصر بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، والموهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وستنطلق خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر القادم على ملعبي استاد القاهرة الدولي والسلام.

وقال المنياوي في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي:“نسعى لاستغلال التوقف في تحقيق أكبر مكاسب فنية وبدنية للاعبين، من خلال العمل على إصلاح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية".

وأضاف:”كما نسعى أيضا إلى تجهيز الصف الثاني والبدلاء بأفضل شكل، تمهيدا للاعتماد على جهود المميز منهم حسب الحاجة الفنية له”.

وواصل مدير الكرة بالدراويش:”تم الاتفاق على مجموعة من الوديات من العيار الثقيل، حتى لا يفقد اللاعبون فورمة المباريات المطلوبة، بسبب التوقف الطويل".

وتابع:" من ضمن الأهداف التي نعمل عليها أيضا كجهاز فني هو تجهيز المصابين وإشراكهم في المباريات بعد تماثلهم للشفاء، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة مصيرية أمام الجزيرة”.

وأتم حديثه قائلا :”نتطلع لاستمرار الانتصارات بالدوري، فضلا عن كأس محمد السادس للأندية الأبطال من أجل إسعاد جماهيرنا”.

يذكر أن الإسماعيلي حقق فوزا هاما على حساب نظيره الجزيرة الإماراتي، يوم الأربعاء الماضي، بهدفين نظيفين، سجلهما الناميبي بنسون شيلونجو.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم 26 نوفمبر القادم، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة العربية للأندية الأبطال.

ads
ads