رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عواد يستغل إجازته مع الزمالك ويتوجه إلى فرنسا.. (صور)

محمود عواد وزوجته
محمود عواد وزوجته

قرر محمد عواد, حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استغلال فرصة الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 6 أيام بقرار من ميتشو المدير الفني للأبيض.


وتوجه عواد برفقة زوجته إلى فرنسا من أجل الاستماع بالإجازة، وذلك بعد الحصول على إذن من حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، حيث كان من المقرر انضمام لاعبو الزمالك الخماسي الذي ضمه مدرب الفراعنة إلى المعسكر اليوم.


وكان البدري قد أعلن أمس عن قائمة الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في بداية مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة ببطولة أمم إفريقيا "الكاميرون 2021"، وهم:

- في حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عوّاد (الزمالك)، محمد بسام (طلائع الجيش).


- في خط الدفاع: أحمد حجازي (وست بروميتش)، أحمد فتحي (الأهلي)، رجب بكار (بيراميدز)، محمد هاني (الأهلي)، عبدالله جمعة (الزمالك)، محمود وحيد (الأهلي)، محمد حمدي (بيراميدز)، محمود علاء (الزمالك)، رامي ربيعة (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، أيمن أشرف (الأهلي).


- في وسط الملعب والهجوم: طارق حامد (الزمالك)، عمرو السوليه (الأهلي)، حمدي فتحي (الأهلي)، عمر جابر (بيراميدز)، عبدالله السعيد (بيراميدز)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، أحمد السيد زيزو (الزمالك)، محمد فاروق (بيراميدز)، إسلام عيسى (بيراميدز)، حسام حسن (سموحة)، مروان حمدي (وادي دجله)، أحمد جمعة (المصري)، محمد النني (بشكتاش التركي)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، حسين الشحات (الأهلي)، محمود عبدالمنعم كهربا (ديسبورتيفو أفيس)، محمد صلاح (ليفربول)، أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي).


ويبدأ اللاعبون المحترفون في التوافد على المعسكر يوم 10 نوفمبر المقبل، على أن تكتمل الصفوف يوم 11، أي قبل 72 ساعة من مباراة كينيا الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021 في الكاميرون.