رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فايلر يرفض بيع أجاى ويوافق على رحيل أزارو

ازارو و اجاي
ازارو و اجاي

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات لخوض معسكر مغلق خلال فترة توقف الدوري لارتباطات المنتخبين الأول والأوليمبى ببطولة إفريقيا.

وتناقش اللجنة مع الجهاز الفني آخر الاستعدادات والترتيبات  للمعسكر الخارجي واحتياجاته من أجل تجهيز الفريق قبل مواجهة النجم الساحلي في افتتاح مبارياته بدور المجموعات يوم 29 نوفمبر القادم.

كما تناقش لجنة التخطيط مع فايلر التدعيمات الشتوية وحسم ملف الراحلين من اللاعبين المرشحين بالخروج للإعارة في يناير مثل حسين السيد الظهير الأيسر والإنجولي جيرالدو وكذلك مناقشة العروض التي ستصل النادي لبيع الثنائي النجييري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن الخواجة رفض رحيل اللاعب أجاي في يناير واشترط  ضم مهاجم سوبر من أجل الموافقة علي بيع وليد أزارو خاصة أن اللاعب لديه رغبه في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي في الفترة المقبلة.

ووافق المدير الفني علي إعارة حسين السيد والتمسك ببقاء علي لطفي حارس المرمي واشترط رحيله نهاية الموسم الجاري خاصة أن الفريق مقبل علي ضغط مباريات سواء محلية او إفريقية خلال المرحلة المقبلة.