رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

"ديلى ميل" تكشف إحباط فتحى لخطة البدرى فى أزمة شارة القيادة

الأحد 27/أكتوبر/2019 - 03:10 م
اأحمد فتحي ومحمد
اأحمد فتحي ومحمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

سلطت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الضوء على الأزمة التي نشبت خلال الأيام الماضية، بشأن منح شارة قيادة المنتخب المصري إلى نجمنا محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، في شهر نوفمبر المقبل.

 

وشهدت الأيام الماضية أزمة بشأن رغبة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، في سحب شارة القيادة من أحمد فتحي، مدافع الأهلي، ومنحها لمحمد صلاح وهو الأمر الذي أثار غضب الجوكر.

 

وأفادت الصحيفة بأن أحمد فتحي أحبط خطة البدري والجهاز الفني للمنتخب المصري بجانب اتحاد الكرة، لمصالحة صلاح بعد واقعة عدم التصويت له في جوائز الأفضل "The Best"، التي تُمنح من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وأشارت الصحيفة إلى الجلسة التي عقدها محمد بركات، مدير منتخب مصر، مع أحمد فتحي لطلب منح الشارة إلى صلاح، وهو الأمر الذي رفضه الجوكر، مؤكدًا أحقيته بارتداء هذه الشارة نظرًا لأنه الأقدم.

 

ونوّهت «ديلي ميل» إلى أنه في حال عدم حصول أحمد فتحي على شارة القيادة فإنه سيعتذر عن التواجد في المعسكر المقبل، مُشيرًا إلى أن هذا الأمر ليس تقليلًا من زميله صلاح، ولكن لأن هذا حقه وفقًا للنظام المتبع في المنتخب المصري.

 

وكان أحمد فتحي قد ارتدى شارة قيادة منتخب مصر في المباراة الودية الأخيرة أمام بتسوانا، التي شهدت غياب محمد صلاح بسبب إصابته بالتواء في الكاحل.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض معسكره في الأول من نوفمبر المقبل، لمواجهة جيبوتي أو ليبيريا وديًا، استعدادًا لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر بالقاهرة، ثم السفر لمواجهة جزر القمر بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، التي ستُقام في الكاميرون.

ads