رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. محمد محمود يطير إلى ألمانيا ويخضع للجراحة الثلاثاء

الكابتن

يسافر محمد محمود لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى ألمانيا مساء اليوم الأحد برفقة وكيله نادر شوقي  من أجل إجراء العملية الجراحية  قطع في الرباط الصليبي  تحت إشراف الطبيب الألماني أندرياس فايلر الذي أجري له العملية الأولي في القدم اليمنى.

وجاء امتلاك اللاعب للتأشيرة ليسهم في إنهاء إجراءات السفر إلى ألمانيا وإجراء الفحوصات الطبية  اليوم الأحد فور الوصول من أجل العودة سريعا إلى الملاعب.

وحصل محمد محمود علي الأشعة والفحوصات التي أجراها في مصر لعرضها علي الطبيب الألماني للاطمئان علي كافة الأمور قبل إجراء العملية للبدء في البرنامج التأهيلي سريعا.

وكان الفريق الطبي الألماني قد حدد الثلاثاء القادم موعدا لإجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب، حيث يخضع لبعض الفحوصات الطبية التمهيدية خلال الساعات المقبلة في ألمانيا من أجل تجهيزه للجراحة المنتظرة بعد غدٍ الثلاثاء.

ويستأنف الفريق الأول تدريباته اليوم الأحد استعدادًا للمرحلة المقبلة بعد توقف بطولة الدوري لارتباط المنتخب الأوليمبي بخوض بطولة إفريقيا تحت 23 عاما.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات 48 ساعة في ظل البرنامج الذي وضعه فايلر قبل السفر الي الإمارات يوم 30 أكتوبر الجاري.