رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
4
المصري
2
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
انتهت
6
بيراميدز
0
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
جارية - الشوط الثاني
2
بولونيا
3
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
أستون فيلا
4
ليستر سيتي

الليلة.. الهلال يستضيف النصر فى قمة نارية بدورى المحترفين السعودى

الأحد 27/أكتوبر/2019 - 10:51 ص
الهلال والنصر
الهلال والنصر
أحمد فهمي
طباعة
ستكون جماهير كرة القدم السعودية على موعد في السابعة إلا خمس دقائق مع مواجهة نارية ستجمع قطبي العاصمة الرياض، الهلال وضيفه النصر، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيطمح الهلال لتحقيق الفوز من أجل مواصلة تصدره لجدول المسابقة في حين يأمل النصر في حصد النقاط الثلاث من أجل تصحيح مساره وتحسين موقعه في جدول الدوري.

واستهل النصر رحلة الدفاع عن اللقب بأداء مهتز وانتصر في 3 فقط من مبارياته الـ6 حتى الآن ليحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة بفارق 8 نقاط عن الهلال "المتصدر" الفائز في 6 من مبارياته الـ7 ويخلو سجله من الهزائم حتي الآن.

لكن الفوز الذي حققه النصر خارج الديار على الرائد يوم السبت الماضي سيمنح فريق المدرب روي فيتوريا دفعة من الثقة قبل خوض "ديربي" الرياض.

ويخوض النصر المباراة دون مهاجمه النيجيري أحمد موسى، بسبب استمرار إصابته ويغيب كذلك المهاجم عبدالفتاح آدم للإصابة أيضا.

ولم يفز الهلال على غريمه التقليدي في الدوري منذ عامين، لكنه سيدخل المواجهة وهو لا يزال منتشيا بتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب السد القطري عقب تفوقه 6-5 في مجموع المباراتين.

وكان مباراة الهلال والنصر في الدور الأول من الموسم الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يتمكن الفريق النصراوي من حسم لقاء الدور الثاني لصالحه، بفوز قاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ads
ads