رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتى وأستون فيلا بالدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من البريميرليج.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُقام مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا على ملعب "الاتحاد"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا على قناة beIN SPORTS HD 2.

 

ويسعى المان سيتي تحقيق الفوز الثالث على التوالي بجميع البطولات، لمواصلة مطاردة ليفربول ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث، وذلك مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل الفريق السماوي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من البريميرليج، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا على أتلانتا الإيطالي بنتيجة 5-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم جهود لاعبه رودريجو؛ بسبب إصابته في أوتار الركبة، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه لتكرار مفاجأة وولفرهامبتون، الذي استطاع الفوز على مانشستر سيتي، بالجولة الثامنة، وذلك من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وكان أستون فيلا قد نجح في حصد 7 نقاط بآخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بنتيجة 2-2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بنتيجة 5–1، ثم تغلّب على برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، وليفربول المتصدر بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.