رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يستضيف يونيون برلي.. ودورتموند يُلاقى شالكه بالدورى الألمانى

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره يونيون برلين على ملعب "أليانز أرينا"، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة منه للدفاع عن لقب الدوري الإسباني للموسم الثامن على التوالي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويفتقد العملاق البافاري فى مباراة اليوم جهود الثنائي الدفاعي نيكلاس زوله والفرنسي لوكاس هرنانديز؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يدخل فريق يونيون برلي، الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق المفاجأة وتغلّب على بروسيا دورتموند بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية من الدوري.

 

 ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد يونيون برلين في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي فريق شالكه الألماني نظيره بروسيا دورتموند على ملعب "فيلتينس ارينا"، في الثالثة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

 

وتحوم الشكوك حول استمرار لوسيان فافر في منصبه كمدير فني لدورتموند؛ بسبب تذبذب النتائج محليًا وأوروبيًا، حيث وقع الفريق في فخ التعادل بآخر 3 مباريات على التوالي، قبل الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ، في الجولة الماضية من الدوري الألماني.

 

في حين تعرّض شالكه للهزيمة أمام هوفنهايم بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، ولذلك يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري الألماني.

 

 

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، متفوقًا على شالكه صاحب المركز السابع بفارق نقطة واحدة فقط.

 

كما يلتقي اليوم كل من هيرتا برلين مع هوفنهايم، فرايبورج مع لايبزيج، بادربورن مع فورتونا دوسلدورف، باير ليفركوزن مع فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الألماني.