رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتى وأستون فيلا بالبريميرليج

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، على ملعب "الاتحاد"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من البريميرليج.

 

ويسعى المان سيتي تحقيق الفوز الثالث على التوالي بجميع البطولات، لمواصلة مطاردة ليفربول ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث، وذلك مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل الفريق السماوي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من البريميرليج، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا على أتلانتا الإيطالي بنتيجة 5-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود لاعبه رودريجو؛ بسبب إصابته في أوتار الركبة، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

 

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: بينجامين ميندي، نيكولاس أوتامندي، فرناندينيو، كايل والكر

خط الوسط: دافيد سيلفا، إيلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين

في الهجوم: رحيم سترلينج، برناردو سيلفا، سيرجيو أجويرو

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه لتكرار مفاجأة وولفرهامبتون، الذي استطاع الفوز على مانشستر سيتي، بالجولة الثامنة، وذلك من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وكان أستون فيلا قد نجح في حصد 7 نقاط بآخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بنتيجة 2-2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بنتيجة 5–1، ثم تغلّب على برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

 

ومن المتوقع أن يخوض أستون فيلا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: توم هيتون

خط الدفاع: مات تارجيت، تايرون مينجز، بيورن إنجيلس، أحمد المحمدي

خط الوسط: كونور هوريهان (أو تريزيجيه)، مارفيلس ناكامبا، جون ماكجين

في الهجوم: جاك جريليش، ويسلي، أنور الغازي

 

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، وليفربول المتصدر بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.