رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم.. مواجهات قوية فى دور الـ32 ببطولة مصر الدولية للاسكواش

السبت 26/أكتوبر/2019 - 08:34 ص
على فرج
على فرج
دينا نبيل
طباعة
تقام اليوم السبت مباريات دور الـ32 من بطولة مصر المفتوحة للاسكواش للرجال، التي ستستضيفها مصر في الفترة من 25 أكتوبر 2019، حتى الأول من نوفمبر من نفس العام، وذلك بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدي أمس الجمعة.

ويلتقي المصري علي فرج المصنف الأول عالميا مع مواطنه عمر مسعد، ويلعب مازن هشام مع السويسري نيكولاس مولر، بينما يلتقي ماكس لي لاعب هونج كونج مع الانجليزي دارلي سيلبي، ويخوض المصري محمد أبوالغار لقاء قويا مع الإنجليزي كريس سيمبسون.

ويلعب النيوزلندي بول كول المصنف الخامس على مستوى العالم مع الفرنسي لوكاس سيرم، ويلتقي الفرنسي جريجوري مارسي  الإسباني ايكر باجاريس برنابيو، فيما يواجه المصري فارس دسوقي اللاعب الألماني القوي سيمون روسينير، ويواجه فانج ياب لاعب هونج اللاعب سوراف غوسال.

ويواجه المصري كريم عبدالجواد المصنف الثالث عالميا مع الأسكتلندي جريج لوبان، ويلعب لوي أو لاعب هونج كونج مع الإنجليزي أدريان وولر، ويخوض المصري مروان الشوريجي تحدي قوي ضد الإنجليزي ناثان لاك، ويخضع مصطفى عسل لاختبار صعب أمام البيروفي دييجو إلياس المصنف السابع عاليما.

ويلعب الكولومبي ماجويل رودريجز مع الفرنسي بابتيست مازوتي، ويلتقي الألماني رافائيل كاندرا مع إيان يو نج، ويخوض المصري زاهد سالم لقاء قوي مع الفرنسي فيكتور كراون، ويواجه المصري طارق مؤمن نظيره  الويلزي جويل ماكين.

 


ads
ads