رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يناقش سبل التعاون مع مدير نادي بني ياس الإماراتي

وزير الرياضة و مدير
وزير الرياضة و مدير نادي بني ياس


التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسعادة السيد محمد سهيل الكثيري المدير العام لنادي بني ياس الإماراتي ، سالم نايف الكثيري المدير التنفيذي، وبحضورعبداللطيف صلاح المراقب المالي للنادي وشركاته، نادر خليل المدير التسويقي للنادي، وذلك لبحث ومناقشة عدد من المشروعات الاستثمارية الهادفة في مجالي الشباب والرياضة.

و أكد الدكتور أشرف صبحي أن اللقاء يهدف الي إيجاد فرص استثمارية جديدة تخدم القطاع الرياضي وتدعم القطاع الشبابي، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة، لديها خطة طموحة في توسيع القاعدة العامة للاستثمار الرياضي، وجذب رؤوس الأموال التي من شأنها تعظم وتدعم كافة الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة.

وأضاف وزير الرياضة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة دائما تضرب أروع الأمثلة في دعم مصر في مختلف القطاعات، موجها الشكر لحكومة وشعب الإمارات الشقيق، وكذلك كل المسئولين بنادي بني ياس وكل المسئولين عنه وفي مقدمتهم سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس النادي، سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان النائب الأول لرئيس النادي، سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان النائب الثاني لرئيس النادي.

وفي المقابل وجه سعادة السيد محمد سهيل الكثيري مدير عام النادي، كل الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حفاوة الاستقبال، مثمنا دوره الكبير في تطوير الحركة الرياضية المصرية، موضحا أن مصر دائما حاضره بفضل قيادتها السياسية في مختلف المحافل العالمية التي تعكس دور مصر الكبير في المنطقة، مؤكد بأن مصر والإمارات دائما شعبا واحد ووطن واحد.

وتطلع الكثيري، الى تعاون كبير ومشترك بين وزارة الشباب والرياضة ونادي بني ياس واصفا هذا التعاون بالمثمر والبناء وإضافة إستثمارية كبيرة للجانبين على الصعيدين الشبابي والرياضي.