رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
مازيمبي
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الوداد البيضاوي
اتحاد الجزائر
الدوري الإسباني
22:00
أوساسونا
ليفانتي
الدوري الإيطالي
21:45
بريشيا
ميلان
الدوري الألماني
21:30
بروسيا دورتموند
كولن

صدام مصرى بين بشكتاش "الننى" وسبورتنج براجا "كوكا" بالدورى الأوروبى

الخميس 24/أكتوبر/2019 - 09:30 ص
محمد النني
محمد النني
ريهام أسامة
طباعة

يستضيف نادي بشكتاش التركي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، نظيره سبورتنج براجا البرتغالي، الذي يضم أحمد حسن كوكا، على ملعب "فودافون أرينا"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

 

وتحمل مباراة اليوم نكهة مصرية خالصة، حيث تجمع بين محمد النني وأحمد كوكا، ثنائي المنتخب المصري، في ظل دوافعهما لقيادة نادييهما نحو تحقيق الفوز.

 

ويسعى بشكتاش لتحقيق الانتصار الأول له في الدوري الأوروبي، من أجل التأهل لدور الـ16 من البطولة.

 

في المقابل، يرغب فريق سبورتنج براجا في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، من أجل الانفراد بصدارة مجموعته، والتأهل أيضًا لدور الـ16 من الدوري الأوروبي.

 

ويحتل سبورتنج براجا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الـ11 برصيد 4 نقاط، خلف سلوفان براتيسلافا السلوفاكي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد بشكتاش في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط، في حين يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من سلوفان براتيسلافا مع وولفرهامبتون، الكمار إف سي أستانا، إسطنبول باشا مع ولفسبرجر، بشكتاش مع سبورتنج براجا، سيسكا موسكو مع فيرينكفاروسي، بورتو مع جلاسكو رينجرز، جينت مع فولفسبورج، بارتيزان مع مانشستر يونايتد، روما مع بروسيا مونشنجلادباخ، أرسنال مع فيتوريا جيماريش، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ads
ads