رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات كأس الامم الافريقية
جارية
0
بوروندي
1
المغرب
تصفيات يورو 2020
21:45
ألمانيا
آيرلندا الشمالية
تصفيات يورو 2020
21:45
هولندا
استونيا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
16:00
كوت ديفوار
غانا
كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
20:00
مصر
جنوب إفريقيا

على رأسهم الزمالك.. تعرف على الفرق المستفادة من تأجيل الدوري

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 08:22 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أعلن اتحاد الكرة، تأجيل المباريات المتبقية من الجولة الخامسة والجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز إلى ما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وجاء القرار مفيدا لعدد من الأندية بينما تضررت أندية أخرى من هذا القرار الذي جاء لإرضاء أطراف الأزمة الأخيرة وتحديدا قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ورغم إرضاء الأهلي بتأجيل مباراة الجونة إلا أن المستفيد الأكبر من هذا التأجيل هو نادي الزمالك بعد تأجيل مباراة القمة إلى نهاية الدور الأول.

ونستعرض أبرز الفرق المستفادة من تأجيل بطولة الدوري إلى ما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

الزمالك 

المستفيد الأكبر من هذا التأجيل، خاصةً أن تأجيل المباريات منحه الفرصة للتركيز في مباراته الحاسمة غدا أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية.


إنبي 

من أكثر المستفيدين من هذا التأجيل من أجل إعادة ترتيب أوراقه من جديد بعد البداية الكارثية للفريق البترولي بالتعادل في مباراة والخسارة في 4 مباريات.

وكان إنبي قد أقال مؤخرا مدربه علي ماهر وتعاقد مع حلمي طولان الذي تلقى الخسارة في أولى المباريات مع الفريق البترولي أمام أسوان أمس.


الإسماعيلي 

التأجيل سيمنح الجهاز الفني للدراويش بعض الوقت بعد البداية المتذبذبة للفريق بالفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما.

وتلقى الإسماعيلي خسارتين متتاليتين أمام المصري وحرس الحدود، وهو ما جعل إدارة الدراويش تدرس إقالة الصربي ميودراج يسيتش في حال استمرار النتائج السلبية مع الفريق.


إف سي مصر 

يأمل إف سي مصر في استعادة ترتيب الأوراق خلال فترة التوقف بعد بداية ليست جيدة عقب تحقيقه التعادل في 3 مباريات وخسارة مباراتين ليحتل المركز السادس عشر من جدول الدوري.


وادي دجلة 

يعاني فريق وادي دجلة تحت قيادة تاكيس جونياس من الأخطاء الدفاعية فضلا عن إصابة فاسيليس بوزاس أحد أبرز الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدرب اليوناني.

وستكون فترة التأجيل، فرصة لتصحيح الأخطاء والتركيز على المرحلة المقبلة.

ads
ads