رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
مصر المقاصة
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
ليون

كلاكيت تاني مرة.. الهلال يسعى للثأر من أوراوا الياباني فى نهائى دورى الأبطال

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 04:58 م
الهلال السعودي وأوراوا
الهلال السعودي وأوراوا الياباني في نهائي 2017
أحمد فهمي
طباعة
وصل قطار دوري أبطال آسيا، إلى مرحلته الختامية، التي ستشهد مواجهة قوية ونارية، ستجمع الهلال السعودي، وأوراوا ريد دياموندز الياباني، في الدور النهائي للبطولة.

وتأهل الهلال السعودي، إلى الدور النهائي، عقب تخطيه السد القطري، بنتيجة (6-5) في مجموع المباراتين، حيث فاز ذهابًا في الدوحة، بنتيجة 4-1، قبل أن يخسر إيابًا في الرياض، بنتيجة 4-2.

بينما تأهل أوراوا الياباني، إلى الدور ذاته، بعد الفوز على نظيره جوانجزو إيفراجراند الصيني، بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين، حيث فاز ذهابًا بملعبه، بهدفين دون رد، قبل أن يحقق الفوز إيابًا، خارج قواعده، بهدف نظيف.

وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يلتقي فيها الهلال وأوراوا في نهائي دوري الأبطال، حيث سبق لهما أن التقيا في نهائي نسخة عام 2017.

وفي لقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعب الملك فهد بالرياض، سقط الهلال في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، أمام أوراوا، في مواجهة شهدت إصابة البرازيلي، كارلوس إدواردو، نجم الفريق الهلالي.

افتتح البرازيلي رافائيل سيلفا، التسجيل للفريق الياباني، في الدقيقة السابعة، قبل أن يتمكن السوري عمر خربين، من إدراك التعادل للزعيم، في الدقيقة 37.

وفي لقاء الإياب، حسم أوراوا، لقب دوري أبطال آسيا، بالفوز على الهلال، بهدف نظيف، سجله رافائيل سيلفا، في الدقيقة 88، من عمر المباراة.

ads
ads